منتديات فديت قلبك
السلـآم علـيكم ورـحمة آلـلـه وبـركـآتـه


يـآهلـآوآلله فيك/ي في منتدـآنـآ إذـآ ودكـ تسجل
آضغط على آلـتسجيـل وهذـآ شرف لنـآ تسجـيلك
وترى القـهوهـ حآرهـ في قسم آلـترحيب.

مع آطيـب آلـتحيـآت/ إدـآرة آلـمنتدى


~][ ڷبُى رۈـפـڪَ يًـآ {زائر} نورتـہ مـُنتديآإت ~ًَُ\فديتَ~ْقلبكـ~ْْ\~ًَْْ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول






شاطر | 
 

 رد: ماذا وجدو فى موبايل طفل?

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ماذا وجدو فى موبايل طفل?   الأربعاء مارس 10, 2010 3:54 pm



ماذا وجدو فى موبايل طفل

هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد أصحابه في العمل يقول:كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكله
فأخبرني أنه أشترى جوال لأبنه أبو ألثمان ســـنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصور

في ذلك الجوال....
وحصل فيه شي ما عمره حلم أن أبنه الصغير البريء يسويه ولا توقعه أبداً ..تدرون وش حصل؟؟؟
حصله يصور أمه وهي نايمه من رأسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم ..وكذلك أخوانة وأخواته .

وتدرون وش هدفه؟؟؟؟

فقد كانت إجابته عندما سأله أبوه فرد قائلاً:
يبي يضحك أخوانة وزملائه اللي في عمره

(( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))

فحاول يقلدهم
والأب أنصدم وحمد ربه ان الولد أستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوته داخل البيت للضحك على الأسرة وأشكالهم وهم نائمون
فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها واكتفى بجوال فقط للابن الأكبر فقط
لذا وجب الحذر

أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل
(((من الحب ما قتل)))!!!!

حمانا الله وإياكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رد: ماذا وجدو فى موبايل طفل?   الخميس مارس 11, 2010 1:55 pm

ابكي وجه احد يصوور امه وهي نايمه ولا يصوور خوااته وهم نايمين وخلي اخويااه يشوفونهم امحق طبع

على العموم لاهنت على القصه

تقبل مرووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رد: ماذا وجدو فى موبايل طفل?   الجمعة مارس 12, 2010 3:37 am

انشهد ابكي والله وجه
ولاهنت علا المرررور الطبي ومقصرررت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحمن



ذكر
الحمل
عدد المشآرڪآت ••: : 401
تاريخ الميلاد : 10/04/1994
~][ تآإريخ آلتسجيل ][~: : 30/11/2009
العمر : 24
الموقع : www.fdet.roo7.biz
العمل/الترفيه : كورة القدم
المزاج : راايق حق المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: رد: ماذا وجدو فى موبايل طفل?   الإثنين مارس 22, 2010 4:02 pm

تسلم على القصه

ام حق احد يصور اهله

قسم بالله كاب على مخه

بانزين ذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fdet.roo7.biz
 
رد: ماذا وجدو فى موبايل طفل?
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فديت قلبك :: ●~✿| ▐| القصص الرويات | ▐|✿~ ●-
انتقل الى: